بيرلسكوني ... إن كنت تحب شيئا، فأطلق سراحه!


قبل بداية المباراة كتب عاشق لميلان :"لا أفهم ميلان .. انتصر على نابولي 2-0 ، لكنه خسر من ساسوولو 2-1 الذي انهزم من كالياري 2-1".

ربما قد بدت الأمور كأنها ستتحسن بعد هدف جيريمي مينيز في الدقيقة الرابعة، لكن ماذا فعل ميلان بعد ذلك؟ أراد الدفاع عن الهدف أمام فريق يحب اللعب الهجومي بالاعتماد على كلوزه -كابوس ميكسيس في الأوليمبيكو- ، أنقذ دييجو لوبيز فرصة هدف محقق لينتهي الشوط الأول بتقدم الروسونيري 1-0.

ميلان عليه أن يسجل الهدف الثاني حتى يطمئن شيئا ما على النتيجة، من فضلك بيبو إنزاجي تعلم من مباراة تورينو ولا تبقى فقط في الخلف، وأنهي المباراة.

هدف التعادل من ماركو بارولو في الدقيقة 47 -هدف مستحق بعد الفرص التي أضاعها نسور العاصمة في الشوط الأول-، أعتقد كلنا عرفنا أن هدف التعادل قادم لا محالة، ببساطة بيبو لا يتعلم والأمر يتكرر في كل مباراة.

هدف لكلوزه بعد 4 دقائق أخرى فقط، كلوزه استحق تسجيل الهدف -في الحقيقة يستحق تسجيل هدف في كل مباراة بفضل مجهوده الكبير في كل مباراة- ربما من المناسب الضحك على مثل هذا الفريق المزري الذي لا يستحق شيئا من هذه المباراة.

نفس الأداء يتكرر في 5 مباريات متتالية، لا أعتقد بأن ميلان سيعود في النتيجة بل حتى الهدف كان مباغتا فقط ولم يكن بفضل أسلوب لعب الفريق، أنا أرى ذلك لن يستطيع العودة في المباراة.

جالياني كان يتحدث على الهاتف، ربما بيرلسكوني من يتحدث معه أو ربما يتصل بالشرطة من أجل إنقاذ ميلان لأن المباراة تحولت لحصة تدريبية ن تسوء الأمور أكثر وبكثير من الحظ لن يتلقى الفريق هزيمة تاريخية.

ميكسيس متأخر ولا وجود للاعب يرتدي القميص الأحمر والأسود يغطي الجهة اليسرى. كرة تصل لمنطقة الجزاء، ديورديفيتش لم يستطع تسديدها لأنه تعثر ولكن بارولو يكمل "المهمة الإيطالية" ويضيف الهدف الثالث.

هل انتهت المباراة هكذا، لا فـميكسيس يريد أن يثبت بأنه الرجل المخيب في المباراة ويتلقى البطاقة الحمراء بعد مسكه رقبة ستيفانو ماوري –ربما الطريقة الأفضل لعدم تجديد عقده والبحث عن فرصة للانضمام لـUFC أو WWE وبالتالي قد يكون السبب في عودتي لمشاهدة أحد العرضين-.



جالياني ربما يريد بقاء إنزاجي وسيلفيو وابنته الجميلة باربرا يريدان إقالته -ليس خطأ إنزاجي لكن عليه الرحيل فهو الخيار الأفضل له- وحديث عن قرب التعاقد مع لوشيانو سباليتي الذي لن يكون بمقدوره تغيير الشيء الكثير، لكن لماذا لا يعمل بيرلسكوني بمقولة "إن كنت تحب شيئا، فأطلق سراحه".

للتواصل مع (شرف الدين عبيد) عبر تويتر  - اضغط هنا
@charafed09

وللتواصل مع شرف الدين عبيد عبر صفحته على الفيس بوك اضغط هنا

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
abuiyad